استخدام الحجر في تصميم الحمامات

طريقة استخدام الحجر الطبيعي

يمكن للحجر الطبيعي أن يصمم تصميم حمامك . سيجلب الرخام أو الجرانيت أو الكوارتزيت الجمال والمتانة والمقاومة لأسطح العمل أو الجدران أو الأرضيات في حمامك. الق نظرة على هذه الأفكار!

استخدام الحجر في تصميم الحمامات

أرضية غير قابلة للانزلاق لحمامك

عندما تبحث عن مادة لحماماتك ، فأنت تفضل المنتج الأكثر متانة الذي يمكنك العثور عليه. في هذا الصدد ، فإن الحجر الطبيعي  مثل الأردواز هو أفضل أرضية لهذه الغرفة المهمة في منزلك. ستخلق القوام الطبيعي والتشطيبات أرضية غير قابلة للانزلاق. على سبيل المثال ، تعتبر أفضل أنواع التشطيبات لهذا النوع من  الأرضيات . بالإضافة إلى ذلك ، فإن اختيار الحجر الطبيعي سوف يمنح حمامك قيمة اقتصادية أكبر من أنواع الأرضيات الأخرى.  












سطح من الحجر: جميل وعملي 

عندما يتعين عليك اختيار سطح عمل لحمامك ، فإن الجمال لا يقل أهمية عن الوظيفة. سيوفر هذا النوع من  أسطح العمل مساحة عمل إضافية لتكون عملية. إنها صيانة منخفضة وتبدو رائعة في الحمام المعاصر. تعد بعض المواد الطبيعية مثل الجرانيت أو  الحجر الجيري البيج  أكثر ملاءمة لهذا الاستخدام لأنها تعطي مظهرًا ساحرًا بينما تصمد أمام اختبار الزمن بشكل أفضل. سطح العمل الحجري ذو اللمسة النهائية المصقولة ينتج تأثير شديد اللمعان ، مما يجعل الحجر شديد المقاومة. 




حجر طبيعي لحائط دش

إذا كنت تفكر في استخدام مادة جيدة لجدار الدش ، فيمكن أن يكون الحجر الطبيعي هو إجابتك. الحجر الطبيعي  مثل الأردواز يبدو رائعًا أثناء الاستحمام ومقاوم للماء. ضع في اعتبارك الحجر الطبيعي للحصول على تصميم مستمر أثناء الاستحمام. تتميز كل قطعة من الحجر بمظهر فريد يساعد في الحفاظ على جمال الحمام الأصلي. 





















باختصار ، يمكن صيانة الحمام الحجري الطبيعي بسهولة على المدى الطويل. علبة العناية المناسبة تحافظ على حجرك وكأنه جديد لأجيال. 

اختر اللون المناسب لحمامك الحجري الطبيعي

من أهم العناصر عندما يتعلق الأمر بتصميم أي غرفة في المنزل هو اختيار اللون ، ويصبح هذا العامل أكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بالحمام.

من الصفات العديدة للحجر الطبيعي هو الاحتمالات اللانهائية التي يوفرها. من النغمات الداكنة ، مثل الأسود أو الرمادي ، إلى درجات اللون الأبيض ، هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الاحتمالات ، بالإضافة إلى نغمات أخرى مثل المغرة أو الأزرق أو البرتقالي.

بالإضافة إلى ذلك ، كل حجر فريد من نوعه. إذا اخترت تصميم حمامك بالحجر الطبيعي ، فيجب أن تعلم أنه سيكون لديك غرفة فريدة ومختلفة ، حيث لا يوجد حجرين متماثلين.

أبيض
من بين الألوان الأكثر استخدامًا لتزيين الحمام بالحجر الطبيعي ، يمكننا أن نجد اللون الأبيض.

إنه لون أساسي يتكيف مع جميع أنواع الأنماط ويتوافق تمامًا مع كل شيء . وبالمثل ، فهو ظل خالد ، حتى لو مر الوقت ، فهو لون موجود باستمرار.

يمكنك اختيار اللون الأبيض للحمام بالحجر الطبيعي ، حيث تمتزج أغطية الجدران والأرضيات والأثاث في هذا الظل بشكل مثالي مع الألوان الناعمة الأخرى مثل البيج ، وحتى الألوان الأكثر إشراقًا مثل الأزرق.

أسود
على العكس من ذلك ، إذا كنت تريد المخاطرة بتصميم حمامك بالحجارة الطبيعية ، فإن اللون الأسود مثالي لك .

إحدى الحيل الأكثر شيوعًا التي يستخدمها المصممون الداخليون الخبراء هي الجمع بين الجدران أو الأرضيات السوداء مع الأثاث أو الملحقات ذات الألوان الفاتحة لمنع الغرفة من أن تصبح قاتمة وسيئة الإضاءة.

أو العكس ، أثاث الحمام الأسود مدمج مع الجدران ، أو الأرضيات بألوان بيضاء أو بيج أو ناعمة.

نوع الحجر الطبيعي لحمامك

عندما تبدأ في تصميم مشروع ما ، من المهم جدًا اختيار الحجر الذي يناسب أذواقك وشخصيتك ، ويلائم احتياجاتك على أفضل وجه.

إذا أردنا تزيين الحمام بالحجر الطبيعي ، فمن المهم جدًا معرفة أنواع الحجر التي يمكنك العثور عليها في السوق.

من بين المواد التي يمكنك استخدامها لتزيين حمامك بالحجر الطبيعي ستجد ما يلي:

رخام
الرخام هو نوع من الأحجار الطبيعية التي تتميز بقدرتها على توفير الغرفة التي يتم تركيبها فيها بجمال لا مثيل له ، وفي نفس الوقت تبرز كواحد من أقوى الأحجار وأكثرها مقاومة.

إنها مادة تاريخية ، تم استخدامها لبناء الكنائس والكاتدرائيات والمعالم الأثرية ، وهي مثالية للحمامات الحجرية الطبيعية .

سليت
إذا لم تكن قد قررت بعد نوع النمط الذي تريد منحه لحمامك ، فيمكنك البدء باختيار حجر كنوع من الحجر الطبيعي لحمامك.

إنها مادة متعددة الاستخدامات يمكن تكييفها مع جميع أنواع الأساليب ، من الأحدث إلى الأكثر كلاسيكية وريفية.

أكثر خصائصه المميزة ، المتانة وعدم النفاذية ، تجعله مثاليًا للاستخدام في الحمام الحجري الطبيعي.

الحجر الجيري
المقاومة هي السمة الرئيسية لهذا الحجر الطبيعي ، وهو أيضًا نوع مختلف من الرخام.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لجمال الحجر الجيري والرخام ، فقد تم استخدامه أيضًا في تشييد المباني والمعالم التذكارية.

إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة أصالة على التصميم ، فاختر الحجر الجيري لحمامك المصنوع من الحجر الطبيعي.

اختيار الحجر الطبيعي للحمام

عندما يأتي العملاء إلى Two Girls and a Hammer ، فعادة ما يكون لديهم فكرة عامة عن تفضيلات التصميم أو الميزات التي يرغبون في دمجها.

يقول كلاس: "بالنسبة للحمام الأزرق ، اخترنا منضدة الزينة الزرقاء قبل أن نختار مواد الأرضيات". "بعد فترة وجيزة من اختيار الغرور ، بدأ موردنا في تخزين رخام كارارا المعرق باللون الأزرق. بمجرد أن رأينا عينة الرخام ، كان اختيار الرخام الأزرق هو الأنسب لمشروع الحمام ".

لا تفترض أنك لا تستطيع تضمين الحجر الطبيعي في مشروعك. يوصي كلاس ومورجان بإجراء مناقشة مع المصمم أو المقاول الخاص بك: أخبرهم بما تحبه ومعرفة ما إذا كان بإمكانهم الحصول على شيء يناسب تصميمك وميزانيتك.

لا ينبغي أن تكون الصيانة فكرة متأخرة عند اختيار حجر لمشروع الحمام الخاص بك. يمكن للمصمم أو المقاول تقديم توصيات بناءً على نمط حياتك وتفضيلات التنظيف. سيساعدك فهم احتياجات صيانة الحجر في ضمان أنك تحب مشروع حمامك لسنوات قادمة.

حمامات جريئة باستخدام الحجر الطبيعي

شهدت روز كالاس وكريستين مورغان ، الشريكان والمديران في Two Girls and a Hammer LLC ومقرها شيكاغو ، اتجاهات التصميم السكني تأتي وتذهب. في حين أن العديد من الكلاسيكيات ، مثل الرخام ، لا تزال شائعة ، فإن الثنائي يلاحظ العملاء يطلبون المزيد من الألوان. الحجر الطبيعي يسلم.

يقول كلاس: "عندما يفكر الناس في الرخام ، غالبًا ما يتبادر إلى الذهن هو كارارا الأبيض". White Carrara هو حجر طبيعي جميل شائع في مشاريع الحمامات التي تظهر في المجلات المنتشرة وعلى الإنترنت. يخرج بعض العملاء من الصندوق ويختارون الحجر بمزيد من الألوان والحركة ؛ شهد كلاس العملاء يميلون نحو خيارات أكثر جرأة ، مثل الرخام الأسود مع عروق بيضاء.

يقول كلاس: "على مدى السنوات العشر الماضية أو نحو ذلك ، كان الأبيض والرمادي يسيطران على الحمامات والمطابخ ، والآن يرغب العملاء في مزيد من الألوان في منازلهم". إنها ترى المزيد من الطلبات لألوان الجواهر بما في ذلك الياقوت الأزرق والأخضر الزمردي والبرتقالي والأصفر اللامع للخزائن. مع ذلك تأتي الرغبة في الحصول على أسطح عمل أكثر إثارة للاهتمام ، و backsplashes ، والجدران.

نتيجة لذلك ، يعترف كلاس ومورجان بأنهما يبحثان باستمرار عن أحجار طبيعية جميلة لتكملة الحمامات ذات الألوان والميزات القوية.

بالنسبة لمشروع حمام حديث يتميز بورق حائط بتصميم جريء بألوان مختلفة من الأزرق والأبيض والرمادي والأسود ، قاموا بتركيب منضدة زرقاء مع سطح من رخام كرارا الرمادي والأبيض معرق وأرضيات رخامية كارارا مصقولة باللون الأزرق. لا ينتقص الحجر الطبيعي من النقطة المحورية للخلفية ، ولكنه يضيف إلى المظهر العام الأنيق للمساحة.

لا يجب أن يكون اللون دائمًا ساطعًا وجريئًا ليكون ملفتًا للنظر. في تصميم حمام آخر يتميز بمزيد من درجات اللون الأبيض ، اختار الفريق وصاحب المنزل بلاط أم لؤلؤي طبيعي مقطوع يدويًا لجدار مميز وداخل مكان الدش ، تم تركيب رخام كارارا المصقول باللونين الأبيض والرمادي المعرق لجدران الدش والأرضية الرئيسية. تتميز قاعدة الدش برخام كرارا المعرق باللون الرمادي والأبيض السداسي الصغير.

يقول كلاس: "تم اختيار أم اللؤلؤ بسبب اختلاف اللون: الرمادي والأبيض ولمحات من اللون الأزرق والبيج الفاتح ، والتي تبرز ألوان [رخام] كارارا". نظرًا لأن Mother of Pearl تأتي من البحر ، فإن البلاط يتألق وينعكس على الدش.

كيفية ترقية الحمام دون إجراء إصلاح شامل

طريقة سهلة لتحديث مساحتك هي استبدال الجزء العلوي من الغرور. يقدم Kallas هذه النصيحة المناسبة للميزانية: "يمتلك العديد من مصنعي الأحجار ما نسميه" ساحة العظام "حيث ستجد قطعًا أصغر من الحجر من مشاريع سابقة. إذا كنت محظوظًا ، فستجد قطعة جميلة من بقايا الحجر مثالية لمشروعك بتكلفة أقل بكثير من بائع التجزئة العادي. "

لا يوجد نقص في الأماكن لإيجاد مصدر إلهام لتصميم حمام جريء. يوصي كلاس أصحاب المنازل باحتضان العملية والاستمتاع بها من خلال الدخول على الإنترنت والاطلاع على مواقع التصميم. وتوصي أيضًا بالسير في المتاجر الكبيرة وشاشات عرض الحمامات والمطابخ.

يقول كلاس: "أقترح بشدة ، قبل البدء في مشروع تجديد كبير ، أن تقوم بتجميع لوحة مزاجية باستخدام لوحة الألوان الخاصة بك". تقدم متاجر الدهانات حوامل لونية تجعل اختيار ألوان الجدران أسهل بكثير. تحقق من التجهيزات ، أفكار التخطيط ، راجع اختياراتك قبل أشهر من اجتماعك الأول. استمر في إضافة الأفكار وطرحها حتى تستقر أخيرًا على قائمة رغباتك النهائية ".

من خلال إجراء هذه العملية مسبقًا ، سواء كان المشروع صغيرًا أو كبيرًا ، يمكنك تقديم لوحة المزاج الخاصة بك إلى المصمم أو المقاول الخاص بك ، مما سيساعدهم على فهم نطاق مشروعك بشكل أفضل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم