10 تصاميم جديدة مذهلة لعام 2023 ألواح بديل الرخام

أسطح عمل ذات مظهر رخامي

بديل الرخام,الواح بديل الرخام,بديل الرخام للجدران,تركيب بديل الرخام,بديل الرخام للمطابخ,طريقه تركيب بديل الرخام وبديل الخشب,طريقه تركيب بديل الرخام,بديل الرخام والخشب,بديل الخشب,اسعار بديل الرخام,بديل الرخام pvc,أسعار بديل الرخام,بديل الرخام الحمامات,بديل الرخام للحوائط,بديل الرخام واسعاره,بديل الرخام للسلالم,بديل الرخام في المطبخ,بديل الرخام في الجزائر,افضل طريقه لتركيب بديل الرخام,بديل الرخام فى مصر,بديل الرخام للمطبخ,اماكن بيع بديل الرخام



الرخام مادة فاخرة وأنيقة تشتهر بأسطح عمل المطبخ. لكن الرخام الطبيعي باهظ الثمن وغير عملي بشكل خاص في المطابخ المزدحمة. لسوء الحظ ، فإنه يخدش ويلطخ بسهولة ويحتاج إلى الكثير من الصيانة.

لحسن الحظ ، يتوفر الكثير من أسطح العمل ذات المظهر الرخامي ، بما في ذلك بدائل الرخام من العلامات التجارية عالية الجودة. لقد تم تصميمها بعناية وتصنيعها بخبرة لتبدو وكأنها حقيقية.

لقد كتبنا مدونة عن أسطح العمل التي كانت تشبه الرخام من قبل. ولكن تم إصدار بعض الألوان والتصميمات الجديدة المذهلة هذا العام ، والتي نلقي نظرة عليها في هذه المدونة. 

أسطح متينة تشبه الرخام

يبحث هذا القسم في علامتين تجاريتين لأسطح عمل من الحجر الملبد: Dekton® و Neolith®. تصنع هذه العلامات التجارية أسطح عمل من المعادن الطبيعية من خلال تكرار كيفية تكوين الرخام بشكل طبيعي في الأرض. ينتج عن هذه العملية سطح عمل متين وخالي من الصيانة ومقاوم للبقع والأشعة فوق البنفسجية والخدوش والحرارة.

فيما يلي بعض التصميمات المفضلة لدينا والتي تعد بدائل ممتازة للرخام.






























سطح العمل الشبيه بالرخام هذا يأتي بلمسات نهائية. يتمتع Awake بلمسة نهائية مصقولة ، و Reverie له لمسة نهائية مخملية. لكن كلا التصميمين متماثلان. صُنعت هذه الألوان لتقليد الرخام الإيطالي الطبيعي المسمى حجر Paonazzo. يتميز التصميم بخلفية عاجية مع عروق سميكة مذهلة بتدرجات من الرمادي الفاتح والكريمات والطين الصدئ والأزرق المحبر الخفيف.


















































كونترتوب الكوارتز التي تبدو مثل الرخام

يبحث هذا القسم في علامتين تجاريتين لأسطح عمل كوارتز: Silestone® و Caesarstone®. تصنع هذه العلامات التجارية أسطح عمل من معادن الكوارتز الطبيعية الممزوجة بكمية صغيرة من الراتينج. الكوارتز أكثر متانة من الرخام لأنه مقاوم للبقع والخدوش ولا يحتاج إلى صيانة.

فيما يلي بعض التصميمات المفضلة لدينا التي تقدم بدائل ممتازة للرخام.



Ethereal Glow هو سطح عمل رخامي بديل مثل Ethereal Haze أعلاه. تتميز بخلفية بيضاء متباينة مع عروق بظلال أنيقة من الذهب والرمادي تمتد عبر السطح في كل زاوية وتندمج بشكل جميل مع القاعدة. يأتي هذا اللون بلمسة نهائية مصقولة.

أسطح أكريليك تشبه الرخام

في هذا القسم ، ننظر إلى ماركة الأكريليك HI-MACS. أسطح عمل أكريليك مصنوعة من الأكريليك والمعادن الطبيعية النقية وراتنج البلاستيك المقوى. هذه المادة لها فوائد عديدة على الرخام الطبيعي. إنه مقاوم للبقع والصدمات ، ويمكن إصلاحه وله وصلات سلسة.

فيما يلي بعض بدائل رخام الأكريليك من مجموعة HI-MACS.















































أورورا أنجورا هو سطح عمل رخامي أنيق بلون بيج دافئ. عروقه الكثيفة ، بدرجات متفاوتة من الكريم والبيج ، تمتد في خطوط طويلة عبر السطح في نفس الاتجاه. هذا اللون الرخامي البديل له تشطيب مصقول.

هذا اللون الأنيق الذي يشبه الرخام مليء بالتطور. لونه السائد هو أبيض ناصع ومشرق ، لكنه يتميز بدوامات دقيقة بألوان رمادية متفاوتة تمتزج بسلاسة مع الخلفية. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي Calacatta Luna بلمسة نهائية مصقولة تعكس ، جنبًا إلى جنب مع الأبيض ، ضوء النهار الطبيعي لإضفاء الإشراق على المطبخ الداكن.


صور ديكور جبس بورد صالونات

تعد الصالونات من الغرف الهامة والرئيسية في المنزل ,لذلك فقد اولى المهندسون اهتماما بالغا في اختيار ديكور جبس بورد صالونات ليكون مرآة تعكس جمال تصاميم الديكور الداخلي للمنزل.


إن ديكور المنزل يبدو غير مكتمل بدون سقف جيد, نظرًا لأن السقف التقليدي له قيود معينة من حيث التصميم والجماليات ، فإن الكثير من الناس يتجهون إلى الأسقف المعلقة  أو الأسقف ذات التصميم الجبسي الحديث لتزيين منازلهم بها.

هذه الأسقف المعلقة المخصصة هي الحل الحديث من الناحية الجمالية للاحتياجات المعمارية التقليدية.

صور ديكور جبس بورد غرف ماستر

كما نعلم جميعا فان غرف النوم الرئيسية (الماستر) هي قلب المنزل النابض وهي قلعة سيدة المنزل, لذلك سيكون اختيار التصميم الخاص ديكور جبس بورد غرف ماستر قائما على المساحة العامة للغرفة واماكن وضع الأثاث الخاص بالغرفةز

ديكورات جبس الاسقف المعلقة مجموعة من افخم واكثر ديكورات الجبس المعلق اسقف غرف النوم  لعشاق الديكورات الجديدة والحصرية لغرف النوم والمنازل بشكل عام.


كثيرا ما تجد مواقع الانترنت المهتمة بالديكورات تتحدث منذ شهور وافخم ديكورات جبس اسقف المنازل ، يفضل العديد من عشاق ديكورات غرف النوم دائما اضافة لمسات خاصة وسحر من خلال غرف النوم.


طبعا يعرف الكثير أن الالواح الجصية ذات طبيعة خاصة وتعتبر أفضل الديكورات الداخلية الجبسية ، وبما أننا نحاول من خلال صفحاتنا الإضافة الجديدة دائما لكل محبي الديكور فمن الأفضل إضافة تلك المجموعة من صور ديكورات جبس لغرف النوم.

وسنسرد هنا بعض الصور المتعلقة ب ديكور جبس بورد غرف ماستر:

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم